الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 18 أغسطس 2017, 09:51

القانون العام لهذا المنتدى


عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتظر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.


اضافة للقوانين امتعارف عليها هذه قوانين أخرى مكملة
التسجيل في المنتديات مفتوح للجميع, ولا نفرض عليك الالتزام بقوانين المنتدى المدونة أدناه, فلك كامل الحرية إما بقبول هذه القوانين وعندها يمكنك التحديد على مربع 'أوافق على جميع القوانين' ومن ثم الضغط على زر التسجيل, أو يمكنك رفض قبول هذه القوانين وعندها يمكنك الضغط هــــنــــا لإلغاء عملية التسجيل الآن والعودة للمنتدى
1- الالتزام بآداب الحديث والحوار وعدم التعرض للدين الإسلامي بالإساءة أو إلى أيّ من الأديان السماوية الأخرى.
2- عدم التعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها رسمياً أو المساس بولاة الأمر .
3- عدم التسجيل في المنتدى لهدف طرح إعلانات لمنتديات أخرى.
4- عدم تكرار طرح نفس الموضوع في أكثر من قسم في منتدياتنا.
5- عدم طرح أي اقتراح بخصوص المنتدى أو شكوى ضد أي مشرف أو عضو علنا ، ولتقديم شكوى يجب مراسلة إدارة المنتدى .
6- يمنع منعاً باتاً التدخل في شؤون إدارة المنتدى ، ولإدارة المنتديات كامل الصلاحية في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع أو إيقاف عضوية أي مشترك دون ذكر الأسباب.
8- عدم التطرق إلى أي مواضيع تختص بطرق وكيفية تجاوز البروكسي.
9- عدم استخدام اسم غير لائق لعضويتك عند التسجيل أو التسجيل بحروف مبهمة أو أرقام.
10- عدم التدخل في خصوصيات الأعضاء بأي شكل من الأشكال وفي حال رأيت أن أحد المشاركات تحتوي مخالفة يمكنك التبليغ عن ذلك
يحق للإدارة  , حذف أو تعديل أو نقل أي مشاركة أو موضوع يرون أنه سواءً في غير قسمه الصحيح أو غير قابل للنشر أو لأي سبب  تنظيمي , ولا يحق لك الاعتراض على ذلك علناً سواءً بكتابة موضوع بذلك أو بإرسال رسائل خاصة للمشرف المعني , ولكن يمكنك تقديم شكواك من خلال قسم الشكاوي أو من خلال مراسلة الإدارة
بالتأشير على المفتاح بالأسفل فإنك تقبل وتتعهد بالالتزام بشروط وأنظمة منتدياتنا السابقة ، وأي إخلال بها سينتج عنه إيقاف عضويتك.

وتذكر قول الله تعالى (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))