أسس تشطيب المنزل

اذهب الى الأسفل

أسس تشطيب المنزل Empty أسس تشطيب المنزل

مُساهمة من طرف Shim في الخميس 20 يونيو 2019, 15:52

1- قبل البدء في عملية التشطيب عليك أن تحديد جزء من المال لهذا الغرض . قيمة المال تختلف بناءا على العديد من المعايير أبرزها مساحة المنزل، عدد الغرف والحمامات، مواد البناء والتشطيب، عدد العمالة، ومستوى التشطيب، فإن تحديد الميزانية من  مراحل التخطيط الأساسية ، لكي تتيح تخيل شكل منزلك بعد اكتماله بناء على الميزانية المطروحة.

2- الاستعانة لالشركات المتخصصة في تشطيب المنازل التي على رأسهم شركة تشطيبات بالرياض اعمار الرياض، وذلك لما بها من مهندسين متخصصين وفريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة والتميز، حيث يتم اختيار أفضل المواد والخامات وطريقة التشطيب الممكنة اخذا في الاعتبار ميزانيتك المحددة.

3- احرص على أن يكون العمل داخل بيتك تحت إشرافك وإشراف مجموعة من المهندسين وذوي الخبرة من العمال حتى تضمن الوصول إلى أفضل النتائج، كما يمكنك تولي الإشراف على اتخاذ القرارات وشراء المواد الخام، حتى تصل في النهاية إلى النتيجة التي تكمن في مخيلتك.

4- عند تواصلك مع الشركات المتخصصة في تشطيبات المنازلمثل شركات تشطيبات بالرياض (اعمار الرياض) أو غيرها من الشركات المتخصصة يجب أن تكون واضحا ومحددا للغاية، كما يجب أن تتأكد تماما أن المهندس فهم ما تريده بالتحديد، لضمان الوصول إلى النتيجة المطلوبة .

5- الاطلاع عىل عينات من أعمال الشركة قبل البدء في منزل وذلك لكي تطمئن.

6- عليك وضع تصورا أولي عن نوع تأثيث الشقة وطبيعة الأثاث الذي ستقوم بالاستعانة به. هذه المرحلة في غاية الأهمية لأن تصور نوع ولون الأثاث سيساعدك على تحديد شكل التشطيب، كما أنه التوافق بين التشطيب والتأثيث سيعطي منظرا راقيا لمنزلك.

7- يمكنك إجراء التشطيب البسيط الذي يتناسب مع ميزانيتك، ولا تقلق ففي البساطة رقي أيضا فالمهندسين في شركة تشطيبات بالرياض بقدمون أفضل النتائج بأقل التكاليف.

Shim
عضو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى